بنك الكريمي يوقع عقدا مع شركة بريطانية لتطوير الخدمات البنكية الرقمية
الأربعاء 29 ديسمبر ,2021 الساعة: 11:37 صباحاً
الحرف28-متابعات خاصة

اختار بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي شركة تيمينوس انفينيتي و تيمينوس ترانزاكت السحابية لتقديم الخدمات البنكية الرقمية للسوق الإسلامي وفق ما نشره البنك على صفحته أمس الثلاثاء.

 
وأعلنت شركة البرامج البنكية تيمينوس ومقرها جينيف – سويسرا, في 21 أبريل 2020 - أن بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي ومقره اليمن قد اختار تيمينوس انفينيتي و تيمينوس ترانزاكت ليحل محل نظامه القديم و إنشاء منصة بنكية رقمية واحدة ضمن سحابة الكترونية تدعم عملياتها البنكية. 

وقال بنك الكريمي إنه واحد من أكبر 5 بنوك في اليمن ، لدية أكثر من 1.2 مليون عميل ويهدف إلى الوصول إلى 5 ملايين عميل بحلول عام 2023.
 
وقد عبّر جان بول ميرجاي ، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة تيمينوس وقال: يسعدنا دعم بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي بحلول ذات خبرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات هذا السوق الهام.

 
 
وقد أضاف يوسف الكريمي، الرئيس التنفيذي لبنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي وقال: لقد اخترنا تيمينوس ليكون شريكنا التكنولوجي لبرامجها السحابية الغنية بالوظائف المتقدمة من الناحية التكنولوجية ولعمق خبرتها في دعم البنوك الإسلامية في هذه المجال.  

ومن المتوقع أن توفر تيمينوس انفينيتي و تيمينوس ترانزاكت لـبنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي نظامًا بنكياً واحدًا وحزمة خدمات قابلة للترقية لإضفاء الطابع الرقمي على عملياته الشاملة. وستوفر برمجيات تيمينوس البنكية وظائف رقمية متعددة وفعالة من حيث تكلفة منخفضة لا مثيل لها. وستدعم تيمينوس انفينيتي بنية طرفيات "API" تقديم تجارب عملاء خاصة للغاية ومتعددة القنوات وتسمح لبنك الكريمي بتقديم خدمة عملاء أسرع وأكثر سلاسة. كما أن تيمينوس ترانزاكت ستعمل على تحسين عملياته وتمكين توصيل المنتجات الرقمية المحسنة خلال فترات زمنية أقصر. من خلال زيادة فعالية التكلفة بشكل كبير ، حيث ستمكن تقنية تيمينوس بنك الكريمي من تقديم خدمات مالية أكثر سهولة وتكلفة أقل إلى الشعب اليمني وتعزيز الشمول المالي.
 
ويتوقع البنك أن يستفيد من الخدمات البنكية الإسلامية لـ تيمينوس ، التي تلبي طلبات المستهلكين الحديثة ضمن القيم الإسلامية. 


Create Account



Log In Your Account