دار القرآن الكريم بعتق تكرم 107 من طلابها المتفوقين والمجازين خلال الفصل الدراسي الأول
الخميس 13 يناير ,2022 الساعة: 09:40 صباحاً
الحرف28- متابعات

كرمت إدارة دار القرآن الكريم بعتق التابع للجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بمحافظة شبوة مساء الأربعاء طلابها المتفوقين في المدارس الحكومية والأهلية خلال الفصل الأول من العام الدراسي الجاري.

بلغ عدد الطلاب 12 من طلاب الدار الدارسين في المدارس الحكومية و10 طلاب من الدارسين في حلقات التحفيظ بالدار و54 طالبا مجازاً في تحفة الأطفال و6 مجازاً في الجزرية و 25 في الاربعين النووية .

وخلال حفل التكريم هنأ مدير دار القرآن الكريم الشيخ فايز قرعه الطلاب المكرمين وأهاليهم على هذا التفوق والنجاح ، منوها بأهمية أن يجمع طالب دار القرآن بين حفظ القرآن والتفوق في الدراسة النظامية موضحاً أن حفظة كتاب الله هم أكثر الشباب تفوقا في مختلف الثانويات والجامعات .

وأشاد مدير عام مديرية عتق الاستاذ علي عامر الخليفي بالدور التربوي والتعليمي الهام الذي تقوم به دار القرآن الكريم في عتق في نشر تعاليم ومفاهيم ديننا الإسلامي الحنيف بين أوساط الشباب وتمكينهم من حفظ كتاب الله والإلمام بمعارف السنة النبوية الشريفة واستلهامها في واقع حياتهم ونشر التوعية اللازمة بها في المجتمع،مؤكدا على ضرورة العمل الجاد والمخلص لغرس مفاهيم منهج الوسطية والاعتدال الديني لدى الشباب الدارس في الدار .

وفي نهاية الحفل الذي تخللته عدد من الفقرات القرآنية المتنوعة وإجراء عملية السحب على مسابقة إلكترونية للجمهور كما تم تكريم جميع الطلاب المتفوقين في المدارس النظامية وحلقات التحفيظ والمجازين في تحفة الأطفال .

حضر حفل التكريم الاستاذ علي عامر الخليفي مدير عام مديرية عتق والدكتور يوسف الرخمي مدير دار القرآن بالروضة و الأمين العام للجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم أ/ فيصل لاهم وعدد من القيادات الإدارية والمختصين في الجهات ذات العلاقة وجمع من الأهالي والمواطنين.


Create Account



Log In Your Account