قوات "الانتقالي" تنتشر في عدن
الأربعاء 13 أبريل ,2022 الساعة: 10:31 مساءً
الحرف28 - متابعات

انتشرت قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء، في مواقع متفرقة من مديريات عدن، جنوبي البلاد، حسبما أفاد موقع إخباري محلي.

ونقل موقع "المصدر أونلاين" عن شهود عيان قولهم إنهم شاهدوا عربات مدرعة وأطقم عسكرية تتموضع قرب المطار الدولي الواقع في مديرية خور مكسر شرق المدينة ومواقع أخرى، بينما انتشرت قوات من كتائب العاصفة بالقرب من منطقة القصر الرئاسي في منطقة "معاشيق" التابعة لمديرية كريتر، جنوبي المدينة.

كما انتشرت قوات من الحزام الأمني برفقة أطقم عسكرية، في تقاطعات الطرق الرئيسية وعلى طول الطرق بمديريات الشيخ عثمان ودار سعد والمنصورة، فيما تولى آخرون تنظيم حركة المرور بتلك المديريات، وفق المصدر ذاته.

ولم يعرف بعد دوافع عملية الانتشار تلك، غير أنها تأتي بالتزامن مع الحديث عن استعدادات لعودة المجلس الرئاسي إلى العاصمة المؤقتة عدن.

والثلاثاء، كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" عن تحضيرات جارية لعودة كافة أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ومجلس النواب (البرلمان)، والحكومة المعترف بها دولياً، إلى الداخل اليمني، حيث سيقوم المجلس الجديد بأداء اليمين الدستورية أمام البرلمان، وممارسة أعماله من الداخل، دون تحديد محافظة بعينها.


Create Account



Log In Your Account