رئاسة الوزراء تنفي الإدلاء بأي تصريحات بشأن الوضع بالعاصمة المؤقتة عدن
الأربعاء 07 يونيو ,2023 الساعة: 04:36 مساءً
متابعات

نفت الحكومة اليمنية، إصدار أي تصريحات من رئيس الوزراء معين عبدالملك سعيد، بشأن الأوضاع بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأكد مصدر في رئاسة الوزراء نفيه ما تناولته مطابخ مشبوهة تصف العاصمة المؤقتة عدن بأنها بيئة غير ملائمة ومحاولة إلصاق هذا التلفيق الكاذب برئيس مجلس الوزراء.

ونقلت رئاسة الوزراء في صفحتها على تويتر، عن المصدر، أن هذه المطابخ تتماهى مع خطاب مليشيا الحوثي الإرهابية، والتي دأبت على مدار سنوات على استخدام الكذب والتلفيق والافتراء في تأزيم المشهد السياسي و إرباك الرأي العام للشعب في المناطق المحررة وحرف الانتباه عن القضايا الجوهرية والخصوم الحقيقيين للدولة والشعب والحرية.

كم أكد المصدر المسؤول نفيه "بصورة قاطعة هذا التلفيق الخبيث الذي لا يستهدف رئيس مجلس الوزراء بالتشويه والكذب فحسب ، بل ويسعي إلى إظهار المحافظات المحررة في مواجهة بعضها البعض، وإثارة نزعات زائفة تغذي لغة الكراهية بين أبناء الشعب الذين يخوضون معركة التاريخ والمصير في مواجهة المليشيا الحوثية الإرهابية، ومحاولة تعبئة البسطاء على المنظمات الدولية وانشطتها في المحافظات المحررة".

وأشار إلى أن الحكومة برئيسها وأعضاءها عملوا تحت قيادة المؤسسة الرئاسية ومجلس القيادة الرئاسي على تثبيت ركائز الدولة ومؤسساتها في عدن ومختلف المدن والمحافظات، واستقبلوا ممثلي المجتمع الدولي داخل العاصمة المؤقتة عدن، ووفروا الشروط الضرورية لتواجد ممثلي المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإقليمية في العاصمة المؤقتة واحتضنوا أنشطتها.


Create Account



Log In Your Account