مصدر عسكري : تقدم جديد للجيش بين الجوف وصعدة
الجمعة 26 مارس ,2021 الساعة: 08:28 مساءً
متابعة خاصة

قال مصدر عسكري، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حققت، اليوم الجمعة، تقدما جديدا في المناطق الواقعة بين محافظتي الجوف وصعدة، شمالي البلاد. 

وأوضح المصدر، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، حررت اليوم، مواقع جديدة في مديرية برط شمال محافظة الجوف، الحدودية مع محافظة صعدة.

وأضاف المصدر، أن وحدات من قوات الجيش الوطني شنّت هجوماً معاكساً ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الظهرة ببرط العنان، تمكنت خلاله من تحرير عدّة مواقع في سلسلة جبال المطابق الواقعة بين محافظتي الجوف وصعدة، وفق المركز الإعلامي للجيش.

وأشار إلى أن المعارك استمرت لأكثر من 6 ساعات، وتكبدت خلالها المليشيا خسائر بشرية ومادية كبيرة، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وخلال الاسابيع الماضية شهدت الجبهات الشرقية لمحافظة الجوف مواجهات عنيفة، إثر عملية عسكرية نفذتها قوات الجيش في شرق مدينة الحزم عاصمة المحافظة. 

وكانت قوات الجيش الوطني، قد نفذت عملية عسكرية واسعة في الأشهر الاخيرة من العام الماضي، في جبهات الجوف، وتمكنت من استعادة مساحات كبيرة ومواقع عسكرية استراتيجية، وصولا إلى منطقة بئر المرازيق شرقي مدينة الحزم، التي سيطر عليها الحوثيون مطلع العام الماضي. 


Create Account



Log In Your Account