مصادر محلية : الحوثي يطرد أسرة من منزلها ويعتقل مواطنين من مقر "عزاء"
الثلاثاء 04 مايو ,2021 الساعة: 01:40 صباحاً
متابعة خاصة

قالت مصادر محلية، إن المليشيا الحوثية هاجمت منزل عزاء في قرية " بيت الحدم " بمديرية الحداء شرقي مدينة ذمار وقامت بإعتقال عدد من الحاضرين في العزاء، بالتزامن مع اقتحام مسلحين آخرين تابعين للجماعة، منزل في المدينة عاصمة المحافظة وطرد ساكنيه ونهب محتوياته. 

وأوضحت المصادر أن عددا من الاطقم العسكرية عليها عشرات المسلحين الحوثيين، اقتحموا، الاثنين، منزل عزاء تابع لوالد العقيد عبد الحميد الحدم الذي قتل الخميس الماضي في صفوف القوات المشتركة بالساحل الغربي، وفق الصحوة نت. 

واضافت المصادر أن المليشيات الحوثية حاصرت منزل والد "الحدم" الذي كان يتواجد فيه عدد من المعزين وقامت بإعتقالهم مع بعض أقارب القتيل ونقلتهم إلى جهة مجهولة. 

وبالتزامن، اقتحمت المليشيا الحوثية منزل المواطن عبد الجليل سحلول في حي " حق باز " وسط مدينة ذمار وقامت بطرد الساكنين فيه ونهب كافة محتوياتة. 

وأكد شهود عيان أن مليشيات الحوثي أقدمت على متن اثنين اطقم ودينة وقامت بمحاصرة المنزل واقتحامة ونهب محتوياته ونقلها على متن الدينة التابعة لهم إلى جهة مجهولة. 

وتقوم المليشيا الحوثية بشكل مستمر بالاعتداء على المواطنين واملاكهم في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وسط تجاهل واضح للمنظمات الحقوقية الدولية لتلك الممارسات والانتهاكات.



Create Account



Log In Your Account