شرطة المهرة تحيل إلى النيابة 14 شخصا متهمين بتجارة المخدرات
الجمعة 11 يونيو ,2021 الساعة: 07:17 مساءً
الحرف28- متابعات

أعلنت إدارة البحث الجنائي بمحافظة المهرة (شرق اليمن)، الجمعة، إحالة 14 متهماً بينهم امرأة على ذمة قضايا حيازة مواد مخدرة لغرض الاتجار والترويج، إلى النيابة الجزائية المتخصصة في محافظة حضرموت.

وقال نائب مدير أمن محافظة المهرة مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد رعفيت "إن قائمة المحالين من المهرة إلى النيابة الجزائية في حضرموت تشمل المتهمين بجريمة جلب مواد مخدرة تزن ما يقارب 3 أطنان من المخدرات، إضافة إلى متهمين آخرين تم ضبطهم متلبسين بحيازة مخدرات بغرض ترويجها"، وفق ما أورده مركز المهرة الإعلامي على صفحته بموقع فيسبوك.

وأضاف "أن هؤلاء المتهمين بقضايا المخدرات هم الدفعة الأولى التي يتم إحالتها لجزائية حضرموت منذ تدشين حملة مكافحة المخدرات بداية شهر يونيو الجاري". لافتا إلى أنه سيعقبها إحالة دفعة أخرى إلى جزائية حضرموت عقب استكمال الإجراءات القانونية. 

وأواخر مايو الماضي، أعلنت شرطة محافظة المهرة، عن حملة أمنية سيتم تنفيذها، ضد تجار ومتعاطي الممنوعات بمختلف أنواعها في المحافظة.

وساهم الانفلات الأمني في اليمن جراء الحرب المستمرة، بتكثيف ترويج المخدرات التي باتت تهدد حياة المواطنين بمختلف أعمارهم في ظل التدهور الأمني وغياب الرقابة.


Create Account



Log In Your Account