تقارير : رونالدو سينتقل الى "مانشستر سيتي" و"ريال مدريد" يقدم عرضا جديدا من أجل "امبابي"
الخميس 26 أُغسطس ,2021 الساعة: 11:44 مساءً
متابعات خاصة

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أقرب من أي وقت مضى من مغادرة نادي يوفنتوس، وأصبح انضمامه لمانشستر سيتي مسألة وقت فقط، مع حسم أغلب بنود الصفقة التي يتوقع الإعلان عنها في الساعات القادمة. 

وذكرت صحيفة "أس" (AS) الإسبانية أن رونالدو اتفق على تفاصيل العقد مع مانشستر سيتي، وسينضم لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة عامين، وسيحصل على نحو 15 مليون يورو سنويا. 

وجاء خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي اليوم إلى تورينو لمناقشة التفاصيل الأخيرة للصفقة، ويسعى لحسم خلاف وحيد قبل الإعلان رسميا عن الصفقة في الساعات المقبلة. 

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نادي يوفنتوس يرفض رحيل رونالدو مجانا، ويطلب الحصول على نحو 25 مليون يورو، مع الحصول على خدمات لاعب من مانشستر سيتي. 

واقترح النادي الإنجليزي التخلي عن مهاجمه الإنجليزي رحيم سترلينغ، غير أن يوفنتوس يصر على التعاقد مع المهاجم البرازيلي غابريل جيسوس.

وأكدت إدارة نادي "السيدة العجوز" أنها تفضل جيسوس لأنه يلعب في قلب الهجوم، ولا ترغب في التعاقد مع ستيرلينغ لعدم حاجتها لمهاجم على الجناح.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن وكيل أعمال رونالدو يسعى لإتمام الصفقة قبل نهاية الأسبوع الحالي، لتجنب خوض النجم البرتغالي المباراة المقبلة في الدوري أمام إمبولي يوم السبت المقبل. 

وكان رونالدو قد بدأ المباراة الأولى ليوفنتوس في الدوري خلال الأسبوع الماضي من مقاعد البدلاء وهو ما أثار جدلا واسعا، حاولت إدارة يوفنتوس التخفيف من حدته بالتأكيد أن القرار اتخذ بالاتفاق بين اللاعب ومدربه ماسيمليانو أليغري. 

يذكر أن عقد رونالدو الحالي مع يوفنتوس يمتد إلى يونيو/حزيران 2022، علما أنه التحق بالفريق في صيف 2018 وأحرز 101 هدف في 134 مباراة في جميع المسابقات. 

وفي سياق آخر، ذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد قدم ما وصفه بآخر عرض من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، ورد رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي على تحركات النادي الملكي. 

وأوضحت التقارير أن العرض الجديد لريال مدريد يتضمن تقديم 170 مليون يورو إضافة إلى 10 ملايين أخرى على شكل إضافات وحوافز، بهدف إقناع إدارة باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدمات مبابي الذي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي في يونيو/حزيران المقبل. 

وكان الريال قدم 160 مليون يورو في أول عرض، وهو المبلغ الذي اعتبره المدير الرياضي لسان جيرمان ليوناردو بأنه بعيد عن القيمة الحقيقة للاعب الشاب المتوج بكأس العالم مع فرنسا، والذي أحرز 42 هدفا في كل المسابقات مع سان جيرمان الموسم الماضي 

وأكدت وسائل إعلام إسبانية أن إدارة ريال مدريد تعتبر أن عرض اليوم هو آخر ما سيقدمه الفريق من أجل التعاقد مع مبابي، وفي حال رفضه سينتظر النادي الملكي إلى نهاية الموسم للتعاقد مجانا مع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما. 

في المقابل، أدلى رئيس بارس سان جيرمان ناصر الخليفي بتصريحات على هامش سحب قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا اليوم في إسطنبول. 

وقال الخليفي "لقد كنت واضحا جدا. الجميع يعرف موقف النادي، لن نغيره"، في إشارة إلى تصريحات سابقة أكد خلالها أن النادي يرفض التخلي عن خدمات مبابي، وخاصة بعد الاستجابة لطلبه بتكوين فريق قادر على المنافسة على كل البطولات، وهو الطلب الذي تحقق بالتعاقد مع عدد من النجوم وفي مقدمتهم لونيل ميسي وسيرجيو راموس وأشرف حكيمي. 

وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان قادما من موناكو في 2017 على سبيل الإعارة في البداية ثم تم التعاقد معه بشكل نهائي بعدها بعام واحد مقابل 180 مليون يورو. 

المصدر : الجزيرة 



Create Account



Log In Your Account