تعز.. مظاهرة حاشدة تطالب بمحاسبة "الفاسدين" وضبط المطلوبين أمنيًا (صور)
السبت 28 أُغسطس ,2021 الساعة: 10:48 صباحاً
الحرف28 - متابعة خاصة

شهدت مدينة تعز، السبت، تظاهرة شعبية حاشدة تنديدًا بما وصفوه بـ "الخذلان الحكومي" للجيش الوطني، ومطالبة بمحاسبة "الفاسدين" من مسؤولي السلطة المحلية.

وردد المشاركون في التظاهرة التي دعت لها "الرابطة الوطنية لأسر الشهداء"، هتافات تعبر عن دعم الجيش في مواجهة الحوثيين وأخرى تطالب بضبط المطلوبين أمنيًا ومحاكمتهم.

وأكد المتظاهرون على الاستمرار في درب التحرير وترسيخ الأمن ومواجهة التحديات.

المتظاهرون طالبوا أيضًا بـ"ترقيم الشهداء وصرف مرتباتهم ومحاكمة القتلة ومحاربة الفساد"، معتبرين تجاهل دعم تعز بأنه إضعاف للشرعية وخدمة للحوثي.

وطالب بيان التظاهرة الحكومة بدعم الجيش الوطني بكل ما من شأنه أن يمكنه من أداء واجباته، داعيًا التحالف العربي إلى "الالتفات إلى محافظة تعز ودعمها بالمتطلبات اللازمة التي من شأنها أن تكسر الحصار وتستكمل التحرير".

كما طالب البيان الحكومة بإيلاء المسألة الاقتصادية أهمية قصوى وبذل قصارى جهودها لاسترجاع كافة المؤسسات والمرافق الإيرادية التي من شأنها رفد الموازنة بموارد مالية تساعد التخفيف معاناة الموطنين.

ودعا كافة القوى السياسية والاجتماعية إلى حشد طاقاتها السياسية والإعلامية والمادية لمواجهة "المشروع السلالي المدعوم من إيران والترفع عن أي مهاترات جانبية أو اختلاف معارك وهمية".

وللشهر الرابع على التوالي، تتواصل المظاهرات الشعبية في تعز المطالبة بضبط الأمن وتحسين الخدمات العامة ومحاسبة الفاسدين.









Create Account



Log In Your Account