مصدر أمني : وفاة أحد المطلوبين أمنيا متأثرا بإصابته اثناء اشتباك مع الحملة الأمنية
الأحد 29 أُغسطس ,2021 الساعة: 07:09 مساءً
خاص


قال مصدر أمني لـ"الحرف28"، إن احد المطلوبين أمنيا، توفي، قبل قليل، متأثرا بإصابته التي اصيب بها، اثناء مقاومته للحملة الأمنية، اليوم وسط مدينة تعز 

وأوضح المصدر ان احد المطلوبين امنيا الذين تم القبض عليهم اليوم خلال حملة أمنية، ويدعى صلاح الهمداني، توفي في احد مستشفيات مدينة تعز، بعد اصابته اثناء مقاومته للحملة التي خرجت اليوم، في وادي القاضي سط المدينة. 

وفي السياق، اعلنت شرطة المحافظة، قبل قليل، ان الحملة الأمنية اشتبكت مع مطلوبين أمنيا في قضية بيت الحرق، وادى الاشتباك الى مقتل أحد المطلوبين وضبط آخر أثناء مقاومتهم للحملة الأمنية. 

واكدت ان الحملة الامنية لا زالت مستمرة في ملاحقة بقية المطلوبين. 

وكانت مصادر أمنية في شرطة تعز قد تحدثت لـ"الحرف28"، في وقت سابق من مساء اليوم، عن عملية أمنية واسعة للقبض على مطلوبين امنيا. 

وقالت المصادر إن الاجهزة الامنية، بمحافظة تعز، نفذت اليوم، حملة أمنية للقبض على مطلوبين أمنيا متهمين بارتكاب جرائم مختلفة. 

وأوضحت ان الحملة تمكنت من القبض على اثنين من المطلوبين أمنيا، في وادي القاضي وسط المدينة، الاول يدعى عمار الزعقة، والثاني يدعى صلاح الهمداني. 

واضافت المصادر ان المطلوب للامن الهمداني، أصيب بجروح خطيرة اثناء مقاومته للحملة الأمنية، قبل ان يتوفى في المستشفى. 

وذكر احد المصادر ان الهمداني تم نقله إلى احد مستشفيات المدينة، قبل ان يقوم الاخير بتحويله إلى مستشفى آخر كون حالة اصابته خطيرة، قبل ان يتوفى هناك. 

ووفق المصدر فإن الحملة الامنية التي نفذتها شرطة المحافظة اليوم، هي ضمن حملة أمنية واسعة انطلقت قبل أسبوع. 

وأوضح ان هدف الحملة، القبض على جميع المطلوبين أمنيا، وفي مقدمتهم المتهمين بارتكاب جرائم قتل ونهب أراضي وكذا المتهمين بالتجارة والترويج للمخدرات. 

واكد المصدر أن الحملة الامنية الواسعة مزودة بأسلحة ثقيلة، لاستخدامها عندما تقتضي الضرورة. 

وتشهد مدينة تعز، اختلالات أمنية واسعة، تتسببت بمقتل عدد من المدنيين خلال الاسابيع الاخيرة فقط، وسط مطالبات شعبية واسعة للسلطات المحلية والامنية بضبط الامن والقبض على المطلوبين أمنيا. 




Create Account



Log In Your Account