مصدر عسكري : استمرار المعارك العنيفة في جبهات مأرب وسط خسائر حوثية كبيرة
الثلاثاء 28 سبتمبر ,2021 الساعة: 06:52 مساءً
متابعة خاصة

اكد مصدر عسكري، استمرار المواجهات العنيفة، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية والمليشيا الحوثية في مختلف الجبهات الجنوبية لمحافظة مارب. 

وقال المصدر، وفق المركز الاعلامي للجيش، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في مختلف جبهات القتال جنوب محافظة مارب. 

وأوضح، أن المعارك التي دارت خلال الـ24 ساعة الماضية أسفرت عن سقوط العشرات من المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح وأسير. إضافة إلى تدمير أطقم وآليات قتالية تابعة لها بقصف مدفعي لقوات الجيش وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية. 

وأضاف المصدر أن المعارك ما تزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا الإيرانية. 

ولفت إلى أن العديد من الجثث الحوثية ما تزال متناثرة في الجبال والشعاب التي دارت فيها المعارك بعد أن تركها مشرفو المليشيا ولاذوا بالفرار. 

ومنذ اسبوع، تشهد جبهات اطراف مارب الجنوبية، معارك عنيفة، إثر هجوم واسع شنته المليشيا الحوثية، بالتزامن مع معارك شمال وغرب المحافظة. 

وكانت المليشيا قد سيطرت الاربعاء الماضي، على كامل مديرية حريب وفرضت حصارا على مديرية العبدية المحاذية، بعد احكام سيطرتها على معظم مديريتي عين وبيحان بشبوة، لكن قوات الجيش شنت هجوما واسعا الخميس، وتمكنت من استعادة جبال ونقطة ملعاء في حريب، قبل ان تتقدم الى اطراف المدينة مركز المديرية. 




Create Account



Log In Your Account