بمناسبة يومهم العالمي .. تكريم 179 ممرضا وممرضه من هيئة مستشفى الثورة بتعز
الثلاثاء 17 مايو ,2022 الساعة: 08:52 مساءً
متابعة خاصة

كرم وكيل أول محافظة تعز، عبدالقوي المخلافي، اليوم الثلاثاء 179 ممرضا وممرضة في هيئة مستشفى الثورة العام وطواقمها التمريضية بالشهائد التقديرية. 

التكريم الذي أقيم برعاية وزير الصحة قاسم بحيبح ومحافظ المحافظة نبيل شمسان، جاء بمناسبة يوم التمريض العالمي والذي يصادف 12 من مايو من كل عام. 

وخلال حفل التكريم أشاد وكيل أول المحافظة  بدور هيئة مستشفى الثورة العام وكادرها الطبي والعاملين بالهيئة في تقديم الرعاية الصحية والعلاجية للمواطنين والجرحى منذ بداية الحرب . 

واكد المخلافي دعم السلطة المحلية لهيئة مستشفى الثورة للاستمرار في تقديم خدماتها الطبية والعلاجية للمواطنين وتذليل اي صعوبات قد تواجه الهيئة في اداء مهامها. 

ودعا الوكيل الأول كل الاطباء والممرضين الى العودة الى اعمالهم لاداء واجبهم، مؤكدا أن "تعز تحتاج للجميع خصوصا في الظروف الراهنة". 

من جانبه اشاد رئيس مستشفى الثورة العام الدكتور عبد الرحيم السامعي بجهود الكادر التمريضي وما يقدمونه من خدمات ورعاية صحية للموطنين 

وقال إن هذا التكريم هو بداية لمزيد من المثابرة والجد والاجتهاد وتعزيز وتطوير الأداء وتجويد الخدمة للمواطنين المترددين على مرافق الهيئة المختلفة، حد قوله.



Create Account



Log In Your Account