عنصر حوثي يقتل زوجته الحامل في حجة.. تفاصيل
السبت 28 مايو ,2022 الساعة: 02:03 مساءً
متابعة خاصة

أفادت مصادر محلية، بأن مسلحا يتبع مليشيا الحوثي أقدم على قتل زوجته الحامل، في محافظة حجة، شمال غرب البلاد. 

وقالت المصادر إن مسلحا حوثيا ثلاثيني يدعى "وليد خالد العبدلي"، أقدم على قتل زوجته الحامل في شهرها الأخير، في منطقة "الجوانة" بمديرية أفلح اليمن بمحافظة حجة. 

وأوضحت أن العبدلي قتل زوجته وجنينها بقنبلة يدوية، قبل أن يلوذ بالفرار وسط تكتم من قيادات الجماعة التي سارعت لإخفاء الجريمة وإغلاقها بالطرق القبلية، وفق المصدر أونلاين. 

ووفق المصادر فإن العبدلي قتل زوحته إثر مطالبتها إياه إيصالها إلى بيت أهلها بسبب سوء المعاملة وأخذه ذهبها وبيعه". 

وأشارت إلى أن "الزوجة التي تنحدر من منطقة "الغرابي" بمديرية المحابشة المجاورة، توفيت على الفور متأثرة بإصاباتها بشظايا القنبلة اليدوية، فيما توفي الجنين بعدها بدقائق. 

وأضافت أن "أسرة الزوج وقيادات حوثية في المنطقة سارعت في إخفاء أدلة الجريمة، ومحاولة إظهارها كحادث ناتج عن العبث بالسلاح، والزعم أن الزوج أصيب في الحادثة ونقل للعلاج بأحد المستشفيات". 

وتابعت: "ألا أن عائلة الضحية رفضت الرواية، وطالبت بكشف ملابسات الحادثة ومحاسبة مرتكب الجريمة والذي تم إخفاءه من قبل أسرته ونافذين في المنطقة". 

وتحت ضغوط قيادة المليشيا والنافذين في المديرية، أجبرت أسرة الزوجة على نقل جثمانها إلى مسقط راسها بغرابي المحابشة، حيث تم دفنها بمشاركة جمع كبير من أبناء المنطقة". 

وبحسب المصادر، فإن القيادات الحوثية في المديرتين قدمت تحكيم قبلي (4 قطع سلاح كلاشنكوف) لأسرة الزوجة وقبيلتها، مطالبين بإغلاق القضية باعتبارها حادث عرضي، فيما لا زال التوتر سائد في المنطقة









Create Account



Log In Your Account