تعز.. الاهلي يكتسح "السهام" بخماسية ويتوج بكأس عيد "14 أكتوبر"
الجمعة 14 أكتوبر ,2022 الساعة: 08:21 مساءً
الحرف28 - مختار الصبري - تعز



اكتسح فريق اهلي تعز بطولة كأس عيد الثورة الـ 14 من اكتوبر، فريق السهام بخمسة اهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة ، على ميدان الشهداء بتعز ، ضمن البطولة التي ينظمها اتحاد كرة القدم بتعز، و اشراف مكتب الشباب والرياضة . 

سجل اهداف الاهلي كلا من حمزة محروس بهاترك ومحمود جمال بهدفين في الدقيقة ( 12- 15- 59- 67-70 )من زمن الشوط الاول والثاني ، فيما قلص لاعب السهام لـ "سهيل المحيا "من ثابتة رائعة ويسارية اروع بالدقيقة الـ " 36" ، كما عزز لاعب السهام محمد امين الهدف الثاني للسهام بالدقيقة 61 ، ليتنهي واقع شوطي المباراة الاول والثاني في سيطرة تامة للاحمر الاهلاوي وعلى واقع هذه النتيجة . 

وكان الشوط الثاني علامة فارقة لمدرب الاهلي جمال محمد علي في السيطرة والاستحواذ كونهُ شوط المدربيين في ظل تألق الرائع والهداف وصاحب الهاترك وافضل لاعب بالمباراة محروس صاحب اللمسات وصانع الفارق وكان وجوده يحسب للتكتيك المستخدمةوالخطة  4-4-2 من جمال علي ، لتستمر المباراة بهذا النهج وتنتهي على واقعها الاهلاوي بخماسية لهدفين . 

ادار المباراة كلاً من حكم الساحة نضال القدسي ومساعده سليم الوهري واشرف قاسم وفيصل محسن. 

وتقام البطولة برعاية نايف البكري وزير الشباب و الرياضة ونبيل عبده شمسان محافظ محافظة تعز ، احتفاءً بالذكرى الـ 59 لعيد الثورة 14 أكتوبر.



Create Account



Log In Your Account