وفقاً لمتغيرات محتملة ..مجلس الوزراء يوجه برفع جاهزية القوات وتكثيف الأداء الحكومي
الثلاثاء 18 أكتوبر ,2022 الساعة: 10:33 صباحاً
متابعة خاصة


وجه رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك جميع الوزراء في حكومته بمضاعفة الجهود ورفع الجاهزية وفق المعطيات الراهنة ووفق تغيّرُات محتملة حسب قوله.

 

وحث رئيس الوزراء الحكومة على تسريع مسار الإصلاحات وتفعيل أداء مؤسسات الدولة وتخفيف المعاناة المعيشية عن المواطنين وتحسين الخدمات.

 

وجاء ذلك في اجتماع نقلته وكالة "سبأ" استعرض خلاله المجلس عدد من التقارير المدرجة في جدول اعماله والمتصلة بالقضايا والاوضاع على المستويات السياسية والعسكرية والأمنية والخدمية والاقتصادية، واتخذ ازائها القرارات المناسبة.

 

وأكد معين عبدالملك خلال الاجتماع على الحرص الذي تبديه الحكومة وجلس القيادة الرئاسي فيما يخص تمديد وتوسيع الهدنة الأممية وموافقتها على المقترح المقدم من المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، والذي رفضته مليشيا الحوثي.

 

ووجه القوات المسلحة والأمن بالوقت ذاته برفع الجاهزية  والاستعداد للقيام بمهامها في الدفاع عن الوطن واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

ويأتي هذا الاجتماع في ظل الجهود الدولية والإقليمية المستمرة للتوصل إلى تفاهمات عاجلة لتمديد الهدنة في اليمن وقبول الأطراف بمقترح الأمم المتحدة الجديد والموسع بشأن التمديد.


Create Account



Log In Your Account