عمان... "المركز العربي" يستقبل الدفعة الـ15 من جرحى الحرب اليمنيين ويحتفي بعيد السلطنة الوطني
الثلاثاء 22 نوفمبر ,2022 الساعة: 05:13 مساءً
متابعة خاصة


استقبل المركز العربي للأطراف الصناعية بمحافظة ظفار العمانية الدفعة الخامسة عشر من الجرحى اليمنيين، وذلك خلال احتفائه بالعيد الوطني ال52  لسلطنة عمان. 

وفي الحفل الذي حضره ضيوف من الجانب اليمني والعماني وخصص للإحتفاء بالعيد الوطني الثاني والخمسين ، هنأت الكلمات الشعب العماني والسلطان هيثم بن طارق بهذه المناسبة متمنين لهم دوام النهضة و الازدهار. 

وقال رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية  بتعز الشيخ حمود المخلافي، إن استعادة الدولة وإنهاء كل الانقلابات واستعادة القرار اليمني الخالص والحفاظ على وحدة اليمن وسلامة أراضيه هو الطريق نحو تحقيق الأمن والأمان . 

وأضاف الشيخ المخلافي قائلاً : إننا سنضل أوفياء  لنضالات الشعب اليمني وتضحياته الكبيرة والذي قدم الكثير من الشهداء والجرحى  في سبيل استعادة دولته والانتصار لحريته واستقلاله . 

من جانبه، قال مدير المركز العربي للأطراف الصناعية عبدالوهاب العامر "مع قدوم الدفعة الخامسة عشرة يكون المركز قد شارف على تقديم خدماته إلى ما يزيد عن ال850 حالة من مختلف محافظات الجمهورية والفئات العمرية ذكورا وإناث" . 

وأشار العامر إلى أن المركز العربي يقدم خدمة تركيب الأطراف إلى الجرحى المبتورين وفق سلسلة إجراءات منظمة وخطوات علمية مرتبة تتوافق وفترة العلاج وتتفق مع بروتكول ومعايير شركة أوتوبوك الألمانية الرائدة في مجال الأطراف .

يذكر أن المركز العربي للأطراف الصناعية، اسسه ويموله الشيخ المخلافي، بهدف تقديم العلاج المجاني لجرحى الحرب. 



Create Account



Log In Your Account