شرطة تعز تدشن المرحلة العاشرة من مشروع التحكم المرئي
الأحد 22 يناير ,2023 الساعة: 08:26 مساءً
الحرف28 - متابعة خاصة


دشنت إدارة عام شرطة محافظة تعز، اليوم، المرحلة العاشرة من مشروع التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة، والذي نفذته إدارة شرطة الدوريات الراجلة بالشراكة مع مبادرة سفراء السلام وتكتل أصوات مدنية وبالشراكة مع القطاع الخاص. 

واستهدفت المرحلة العاشرة من المشروع منطقة الحصب ومنطقة بيرباشا بالإضافة إلى شارع التحرير الأسفل. 

وخلال التدشين، أكد العقيد نبيل الكدهي مشروع التحكم المرئي أسهم إلى حد كبير في نجاح العمل الأمني وإسهامه في ضبط الجريمة والحد منها وإلقاء القبض على المجرمين. 

وثمن الكدهي الجهود المجتمعية والشراكة الفاعلة في مبادرة سفراء السلام وتكتل أصوات مدنية والشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص وأصحاب المحلات التجارية  في إنجاح هذا المشروع 

من جهته أكد مدير إدارة شرطة الدوريات الراجلة العقيد عصام محمود  أن شرطة الدوريات استكملت تنفيذ نسبة 85% من مشروع التحكم المرئي في مدينة تعز. 

وأشار إلى أن العمل جارٍ في استكمال المشروع في بقية الشوارع والأحياء داخل المدينة. 

وقال إن فرق العمل مستمرة في تنفيذ مهامها في عدد من الشوارع الرئيسية عقب استكمال الإجراءات اللازمة بالشراكة مع القطاع الخاص وأصحاب المحال التجارية لاستكمال ما تبقى من شوارع المدينة. 

وأكد أنه خلال الأيام القادمة سيتم استكمال المشروع في ماتبقى من مدينة تعز لتصبح المدينة بالكامل  مستفيدة من هذا المشروع التموذجي والانتقال إلى المراحل القادمة في تغطية كافة المناطق والمديريات المحررة 



Create Account



Log In Your Account