النصر السعودي يقدم عرضا ضخما لضم  نجم ريال مدريد "لوكا مودريتش" إلى صفوفه
الأربعاء 25 يناير ,2023 الساعة: 12:13 مساءً
متابعات

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن نادي النصر السعودي توصل لاتفاق للتعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بداية من الصيف المقبل. 

وينتهي تعاقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد عقب انتهاء الموسم الحالي، ويمتلك النجم الكرواتي العديد من العروض الأوروبية، بالإضافة لعرض النصر السعودي. 

وكشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل العرض الضخم الذي قدمه نادي النصر السعودي لاقناع لوكا مودريتش بالانضمام لصفوف الفريق واللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

ووفقًا للتقارير، فإن نادي النصر عرض على لوكا مودريتش التعاقد لمدة موسمين مقابل 40 مليون دولار، ما يعني أنه سيحصل على 20 مليون دولار في الموسم الواحد مع العالمي. 

وفي حالة التوصل لاتفاق نهائي مع لوكا مودريتش، سيكون الصفقة الثانية التي يضمها نادي النصر السعودي لأحد أشهر اللاعبين في أوروبا، بعد تعاقده مع الأسطورة كريستيانو رونالدو. 

وسبق أن تزامل لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لعدة سنوات، وحقق الثنائي العديد من الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية بقميص النادي الملكي. 

وعلى صعيد آخر، ظهر كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي لأول مرة أمام فريق الاتفاق ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، وفاز العالمي بهدف نظيف. 

ويستعد فريق النصر لمواجهة فريق الاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، وستشهد المواجهة النارية الظهور الثاني لرونالدو صاحب الخمس كرات ذهبية مع فريق النصر. 

رقم تاريخي ينتظر النصر حال تعاقده مع مودريتش
وفي حالة نجاح نادي النصر في التعاقد مع لوكا مودريتش، سيصبح أول فريق عربي وآسيوي يتواجد في صفوفه ثنائي سبق لهما الفوز بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية. 

وحصد لوكا مودريش جائزة الكرة الذهبية عام 2018، وذلك بعد تألقه مع فريق ريال مدريد ومنتخب كرواتيا في كأس العالم 2018، وقيادته لتحقيق المركز الثاني بعد الخسارة في النهائي أمام منتخب فرنسا.



Create Account



Log In Your Account