مارب...مظاهرة حاشدة تندد بجرائم الاحتلال في غزة وتشجب الصمت الدولي
الجمعة 26 يناير ,2024 الساعة: 08:11 مساءً
الحرف28 - متابعة خاصة

شهدت مدينة مأرب، اليوم الجمعة، مظاهرة جماهيرية حاشدة للتنديد بجرائم الاحتلال الصهيوني المستمرة بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة وكافة المدن الفلسطينية المحتلة. 

المظاهرة التي تقاطر اليها لها آلاف المواطنين من كل مساجد مدينة مأرب عقب أداء صلاة الجمعة، وتجمعوا وسط المدينة على امتداد شارع سبأ، رفعت الأعلام الفلسطينية للتعبير عن تضامنهم مع إخوانهم الفلسطينيين في قطاع غزة وباقي المدن الفلسطينية المحتلة. 

وهتف المحتجون الغاضبون بالشعارات المنددة بجرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي والترحيل القسري الجماعي التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين قطاع  غزة يوميا  منذ أكثر من 112 يوما  على مرأى ومسمع العالم. 

كما نددت المظاهرة بالصمت الدولي المخزي تجاه جرائم  الاحتلال الإسرائيلي المروعة بحق المدنيين من سكان قطاع غزة والتي خلفت حتى الآن نحو 26 ألفا و83 شهيدا وأكثر من 64 ألفا و487 مصابا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي معظمهم من النساء  والأطفال . 

وأشاد المحتجون، بصمود أبناء الشعب الفلسطيني الأحرار وفصائل مقاومته الباسلة أمام آلة القتل والتدمير الصهيونية وتلقين قوات المحتل الغاشم هزائم ساحقة وتكبيدها خسائر فادحة لترد الأخيرة على تلك الهزائم بارتكاب مزيد من الجرائم الوحشية بحق المدنيين العزل واستهدافهم في منازلهم ومخيماتهم. 

واكد المتظاهرون موقف أبناء الشعب اليمني الثابت من القضية الفلسطينية العادلة ودعم حق الشعب الفلسطينى ومطالبه المشروعة في إقامة دولة فلسطينية مستقلة كاملة السيادة وحقه في ملاحقة قادة الاحتلال قضائيا  أمام المحاكم الدولية ومحاسبتهم على جرائمهم المتواصلة بحق الفلسطينيين منذ أكثر من 70 عاما.  



Create Account



Log In Your Account