تعز.. حفل كرنفالي احتفاء بالعيد  الـ62 لثورة 26 سبتمبر ودعوات لتعزيز الوعي بخطر المشروع الحوثي
الخميس 19 سبتمبر ,2024 الساعة: 06:17 مساءً
الحرف28 - خاص

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز صباح اليوم، حفل كرنفالي في مدرسة الشهيد الحكيمي وذلك بمناسبة العيد الوطني الـ62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة وذلك برعاية السلطة المحلية. 

وخلال الحفل، اكد وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، في كلمة القاها باسم السلطة المحلية أن احتفال الشعب اليمني بثورة 26 سبتمبر العظيمة كل عام، هو تعبير واضح عن تمسكه بقيمها وأهدافها، ووفائه وتقديره لتضحيات الرعيل الأول من الأحرار. 

واضاف ان ذكرى الثورة "هي محطة لتجديد العهد على مواصلة كفاح ونضال الثوار والحفاظ عليها وعلى منجزاتها والدفاع عن مكتسباتها وغرسها في نفوس الأجيال جيلا بعد جيل، ورفضه لعودة عهود الكهنوت بنسخته الحوثية وبدعم ايراني، التي تحلم بإعادة الشعب اليمني لعقود الى الوراء واستعبادهم بخرافة الحق الالهي والاصطفاء".

وقال الوكيل المخلافي إن مليشيات الحوثي اليوم تحمل في مشروعها عوامل هدم للعقيدة الدينية والوطنية والفكرية، وتسعى جاهدة لتجريف الدولة والنظام والجمهورية وتكريس ثقافة العنف والتخلف في اليمن. 

واشار المخلافي الى ان مثل هذه الاحتفالات الشعبية والطلابية وما سيلحقها من عرض كرنفالي طلابي وشبابي تغيض المليشيا وتهز كيانها، وترى فيها تهديد لسلطتها ومشروعها التدميري الظلامي.

الوكيل المخلافي قال إن "معركتنا مع هذه السلالة الإمامية متعددة وأهمها معركة الوعي والعلم الذي هي ملاذنا ومشروعنا الوطني الدائم للخروج من واقعنا المظلم إلى النور"، داعيا الى تعزيز الوعي بخطر المشروع الامامي.

واكد ان معركة الوعي تطلب تكثيف الجهود والعمل الجمعي الكبير في أوساط الطلاب والشباب والأجيال بمختلف المستويات والمدراس والجامعات وغرس ثقافة العلم والتوعية.. 

وشهد الحفل عروضا واناشيد وطنية حماسية قدمتها طالبات المدرسة وتكريم الطلاب المبرزين بالمدرسة.



Create Account



Log In Your Account