تأجيل مباراتين جديدتين في الدوري الإنجليزي
الخميس 23 ديسمبر ,2021 الساعة: 11:31 مساءً

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس، تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد ومباراة وولفرهامبتون وواتفورد بسبب فيروس كورونا.

وقالت الرابطة في بيان لها إنه "عقب طلبات التأجيل من ليدز يونايتد وواتفورد بسبب كوفيد-19، اجتمعت رابطة الدوري الإنكليزي هذا الصباح ووافقت بكل أسف على تأجيل مباراتي الناديين المقرر إقامتهما في البوكسينغ داي".

ويتوقع أن يصبح واتفورد جاهزا في الأيام القليلة المقبلة بعد خروج لاعبيه من الحجر الصحي، وبالتالي إمكانية خوضه المباراة أمام وست هام يونايتد في 28 كانون الأول/ديسمبر.

 وأعلن ليدز عن خمس إصابات بين اللاعبين والموظفين الخميس، لينضموا إلى قائمة طويلة من الإصابات البدنية، مما يعني أنهم لن يكونوا قادرين على إتاحة 13 لاعبا وحارس مرمى من أصل 25 لاعبا مسجلا.

ألغيت ست مباريات من أصل 10 في الدوري نهاية الأسبوع الفائت، ومن المحتمل جدًا أن يستمر هذا العدد بالارتفاع، بعد أن قررت رابطة الدوري المضي بالمنافسات رغم تسجيل بريطانيا أرقام قياسية في الإصابات.

في سياق متصل، طالب الألماني يورغن كلوب والإيطالي أنتونيو كونتي، مدربا ليفربول وتوتنهام تواليًا، أن يُقام الدور نصف نهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية بمباراة واحدة بدلاً من ذهاب وإياب، بسبب الجدول المزدحم وتداعيات فيروس كورونا.

لدى توتنهام ثلاث مباريات مؤجلة في الدوري الممتاز أرجئت بسبب الظروف الجوية أو تفشي فيروس كورونا، كما أصيب أربعة لاعبين في ليفربول بكوفيد-19 خلال الأسبوع المنصرم.


المصدر: وكالات


Create Account



Log In Your Account