كان طالبًا فيها قبل سنوات وزارها نائبًا للرئيس... العليمي: سنولي جامعة عدن اهتمام استثنائي
الأحد 08 مايو ,2022 الساعة: 10:41 صباحاً
الحرف28 - متابعات

قال نائب رئيس المجلس الرئاسي، عبدالله العليمي، إن المجلس سيولي جامعة عدن اهتماما استثنائيا.


وبدأ نائب رئيس المجلس الرئاسي أولى  زياراته الميدانية لجامعة عدن التي تخرج منها قبل أكثر من عشر  سنوات وشغل خلالها موقع نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وأكد العليمي خلال لقائه رئيس جامعة عدن ونوابه وعمداء الكليات إن مجلس القيادة الرئاسي يعول "بشكل كبير على دور الجامعات وفي مقدمتها جامعة عدن على كل المستويات سواء من خلال رفد القيادة بالتصورات والمقترحات أو من خلال تأثير الجامعة ومنتسبيها في كافة شرائح المجتمع أو من خلال الارتقاء بالعمل الأكاديمي والبحث العلمي". 


والعليمي هو  أحد نواب رئيس مجلس القيادة الرئاسي السبعة الذي تم تشكيله مطلع ابريل ونقل اليه الرئيس هادي صلاحياته بعد ضغوط سعودية.


وبالإضافة الى التحديات الإقتصادية والخدمية يواجه المجلس تحدي الإنسجام والتناغم وإرساء الآستقرار في المناطق المحررة في ظل انعدام قيادة موحدة لأجهزة الجيش والأمن وهيمنة التشكيلات الموالية للتحالف. 

وقال نائب الرئيس، الشاب،  عندما كان يتحدث إلى مسؤولي جامعة عدن أمس السبت، أن المرحلة الحالية "تحتاج التفاف الجميع حول الوطن وقيادته ومشروع استعادة الدولة والإسهام في تجاوز المعضلات وتناسي الخلافات حتى يعبر الجميع نحو الاستقرار والسلام".


Create Account



Log In Your Account