قيادة المقاومة الشعبية تدعو للاصطفاف الوطني واستكمال التحرير
السبت 30 مارس ,2024 الساعة: 04:37 مساءً
الحرف28 -متابعة خاصة

اقام مجلس المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، مساء امس، لقاءا ًموسعاً لقيادات السلطة المحلية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية بحضور قيادات وممثلي الأحزاب و المكونات السياسية والمجتمعية بالمحافظة. 

وفي اللقاء، قال رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي ان استكمال تحرير المحافظة هو هدف رئيسي ولا يمكن الانشغال عنه بمشاريع ومعارك أخرى وذلك وفاءًا لدماء الشهداء والجرحى. 

واكد الشيخ المخلافي أن المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية سيظل داعماً للجيش الوطني ومسانداً لكل اليمنيين للخلاص من المليشيا وإسقاط هذا المشروع الامامي. 

وشدد على اهمية تعزيز الاصطفاف الوطني وتناسي كل الخلافات والتلاحم لخوض معركة ناجزة. 

من جانبه استعرض الشيخ مارش عبد الجليل قائد المقاومة الشعبية بالمحافظة في كلمته المفاهيم المتعلقة بمشروع المقاومة، واسهاماتها وأهميتها في مواجهة أشكال الظلم والاستبداد والتسلط والاستعباد، ودفاعها عن كرامة وحرية الشعوب، وحقوقهم الوطنية والإنسانية. 

ودعا قائد المقاومة الشعبية بالمحافظة السلطة المحلية والجيش الوطني إلى تعزيز  الشراكة الاستراتيجية، وتوسيعها  بحيث تكون شراكة شاملة ومستدامة وشراكة مجتمعية شاملة. 

وأضاف : نحن في قيادة المقاومة سنظل دعماً وسنداً لا محدوداً للجيش الوطني ومؤسسات الدولة الشرعية حتى تحرير كل شبر في وطننا الحبيب. 

كما ألقيت عدد من الكلمات للأحزاب السياسية والتي تطرقت إلى مخاطر المليشيات الحوثية فيما استعرض نائب رئيس عمليات محور تعز العميد محمد النجار ماانجزته المقاومة الشعبية من بطولات وتضحيات أدت إلى تحرير مساحات كبيرة بالمحافظة.



Create Account



Log In Your Account