مأرب..  قيادة المقاومة تحتفي بالجرحى المعاقين وتؤكد استمرار معركة انهاء الانقلاب
الجمعة 05 أبريل ,2024 الساعة: 02:07 صباحاً
الحرف28 - خاص

احتفى المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، في أمسيةً رمضانية اقيمت في محافظة مأرب، بجرحى الشلل من الجيش والمقاومة، بحضور ممثلين عن الجيش الوطني والسلطة المحلية والمقاومة الشعبية وجمع كبير من المواطنين. 

وخلال الفعالية، قال رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي في كلمة عبر الهاتف، إن الجرحى هم التعبير الصادق عن التضحيات الجسيمة التي قدمت من أجل الوطن وهم من يستحقون كل التكريم وكل العناية والاهتمام . 

وأضاف المخلافي : إن المجلس الأعلى وضع أسر الشهداء والجرحى في سلم أولوياته وسيبذل كل الجهد من أجل رد الجميل والتخفيف من معاناة الفئات الأكثر تضرراً من جرحانا الميامين. 

وأكد أن المقاومة الشعبية مستمرة في مهمة الدفاع عن الوطن والجمهورية سنداً للجيش الوطني حتى استعادة الدولة ودحر الانقلاب. 

من جانبه، أشار مدير المكتب الفني للمجلس الأعلى بمأرب المهندس أنور الحميري أن  المجلس يسعى من خلال دائرته الإنسانية إلى تنفيذ العديد من المشاريع في محافظة مأرب منها أكاديمية إحتراف لتأهيل الجرحى وأسر الشهداء وتوفير وحدات سكنية خاصة للجرحى من أجل تلقي الرعاية الطبية في أجواء من الخصوصية والنقاهة. 

واكد ان الدائرة بدأت فعلاً بالمرحلة الأولى من هذا المشروع، مشيرا الى ان هناك العديد من المشاريع التي ستشكل علامة فارقة في مجال رعاية الجرحى والاهتمام بهم . 

وأكد المهندس الحميري أن المقاومة هي الخيار الإستراتيجي للشعب اليمني، وأن أي تفاوض مع الحوثي لن يجدي نفعاً فالتاريخ والأحداث أثبتت أن الحوثيين ناكثون للعهود لا يرعون في هذا الشعب إلاً ولا ذمة. 

هذا وتخلل الأمسية فقرات شعرية وإنشادية متنوعة واختتمت بفقرات التكريم للجرحى الأبطال



Create Account



Log In Your Account