توتنهام يتعادل مع كريستال بالاس وساوثامبتون يفوز بسهولة على شيفيلد
الأحد 13 ديسمبر ,2020 الساعة: 08:02 مساءً

أهدر توتنهام هوتسبير نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تعادل 1/ 1 مع مضيفه كريستال بالاس اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز ساوثهامبتون 3 / صفر على ضيفه شيفيلد يونايتد.

رفع توتنهام رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول (حامل اللقب)، الذي بات بإمكانه ارتقاء القمة قبل لقاء الفريقين المرتقب يوم الأربعاء القادم في المرحلة المقبلة للبطولة، وذلك عندما يواجه الفريق الأحمر مضيفه فولهام في وقت لاحق اليوم بالمرحلة الحالية.

في المقابل، ارتفع رصيد كريستال إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبادر توتنهام بالتسجيل عبر نجمه هاري كين في الدقيقة 23، غير أن جيفري شلوب تعادل لمصلحة كريستال بالاس في الدقيقة 81، ليسقط الفريق اللندني في فخ التعادل للمرة الثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة.

من جانبه، واصل ساوثهامبتون تقدمه نحو مراكز المقدمة بالبطولة، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3 / صفر على ضيفه شيفيلد يونايتد في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد ساوثهامبتون، الذي حقق فوزه الخامس في مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، إلى 23 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد شيفيلد، الذي واصل بدايته الكارثية في المسابقة هذا الموسم، عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، علما بأنه الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز في البطولة خلال الموسم الحالي حتى الآن.

افتتح تشي آدامز التسجيل لساوثهامبتون في الدقيقة 34، فيما تكفل زميلاه ستيوارت أرمسترونغ وناثان ريدموند بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 62 و83.


المصدر: د ب أ


Create Account



Log In Your Account