تعز: الاشتراكي يحيي أربعينية الفقيد "أحمد غالب"
الأحد 07 فبراير ,2021 الساعة: 10:14 مساءً
تعز

أحيت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية شرعب السلام، اليوم الأحد، أربعينية الفقيد أحمد غالب سيف، سكرتير ثاني منظمة الحزب في الأمجود، بفعالية خطابية.

وفي الفعالية التي أقيمت بنادي تعز (وسط المدينة)، ألقى محمد علي دبوان سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في الأمجود، كلمة تحدث فيها عن فداحة الخسارة التي مثلها رحيل الفقيد المناضل أحمد غالب، وحجم الفقد الذي خلفه رحيله المؤلم.

وقدم دبوان عرضا موجزا عن الحياة النضالية للفقيد والتجربة المتفردة في العمل السياسي التي عاشها، مشيرا الى عظمة اخلاصه الصادق لمبادئ الحزب الاشتراكي اليمني والقضية الوطنية.

وفي كلمة أسرة الفقيد، قال صلاح أحمد غالب: "رغم مرضه الشديد في الأيام الاخيرة، إلا أن أبي لم يبارحه الهم الوطني والسياسي وما تعيشه البلاد من ظروف وأوضاع، لم يكن مهموما بنفسه، بل بالناس وحياتهم وكيف يواجهون هذه الاوضاع المأساوية".

من جانبه، استعرض سكرتير الدائرة الإعلامية في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز، وسام محمد، في كلمة المنظمة، الأدوار النضالية المختلفة للفقيد.

وقال إن "الظروف اليوم تدعو إلى استلهام مثل هذه التجارب النضالية الكبيرة، حتى نحافظ على جذوة الحلم مشتعلة، وحتى نستعين بها في مقاومة انبعاثات التاريخ الظلامي إلى أن يتحقق حلم اليمنيين في الحرية وبدولة المواطنة والعدل والمساواة".

يذكر أن غالب توفي في 19 ديسمبر الماضي، في احدى مستشفيات صنعاء، بعد معاناة طويلة مع المرض.


Create Account



Log In Your Account