مصادر محلية : اشتباكات عنيفة بين حملة أمنية ومسلحين بتعز
الإثنين 26 أبريل ,2021 الساعة: 09:34 مساءً
متابعة خاصة

قالت مصادر محلية، إن اشتباكات مسلحة اندلعت اليوم، بين حملة عسكرية ومسلحين أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في ريف محافظة تعز. 

وأوضحت المصادر، أن اشتباكات اندلعت بين حملة عسكرية من اللواء 35 مدرع ومسلحين موالين لاحد المطلوبين للواء التي خرجت الحملة للقبض عليه، في قرية "الهوب" بمنطقة "بكيان" مديرية سامع بريف محافظة تعز. 

واضافت المصادر أن الحملة خرجت بهدف إلقاء القبض على "حبيب السامعي"، المطلوب للواء على خلفية أعمال تقطع وحادثة قتل بحق أحد أفراد اللواء قبل أسابيع، وفق شبكة"ذي يزن". 

وأكدت، أن اشتباكات اندلعت بين الحملة العسكرية والسامعي ومسلحين موالين له في قرية "الهوب" بمنطقة "بكيان" مديرية سامع بريف محافظة تعز. 

وبحسب المصادر فان الإشتباكات أسفرت أيضا عن إحراق منزل السامعي، وتضرر منازل أخرى في القرية السكنية وحراق طقم عسكري على الأقل. 

وأشار المصادر، إلى أن الاشتباكات لا تزال مستمرة، فيما لم تتمكن الحملة العسكرية حتى اللحظة من لقاء القبض على السامعي ولا أحد من معاونية. 

والسامعي المطلوب للواء 35 مدرع، يقود مجموعة مسلحة، وهاجم لاكثر من مرة نقاط للواء أخرها في بداية رمضان الجاري في منطقة "العين" حيث مقر اللواء، وتسبب بمقتل أحد أفراد النقطة العسكرية وإصابة أربعة آخرين. 



Create Account



Log In Your Account