مارب.. الجيش يستهدف مواقع للحوثيين ويدمر مخزن أسلحة
الأحد 11 يوليو ,2021 الساعة: 05:56 مساءً
خاص

قالت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش الوطني، نفذت اليوم، قصفا مدفعيا عنيفا استهدف مواقع وتحصينات للمليشيا الحوثية، في محافظة مارب. 

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش شنت قصفا مدفعيا عنيفا ومركزا استهدف مواقع وتحصينات المليشيا في الجبهة الغربية لمحافظة مأرب، ما اسفر عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا. 

وبحسب المصادر، فإن القصف المدفعي للجيش استهدف عدد من المواقع في جبهة المشجح بمديرية صرواح غربي مارب، وألحق بالمليشيا خسائر بشرية ومادية، إلى جانب تدمير أحد مخازن الاسلحة التابعة لها. 

وأمس، تكبدت المليشيا الحوثية خسائر بشرية ومادية كبيرة، إثر هجوم معاكس شنته قوات الجيش على مواقع في الجبهة الشمالية الغربية لمحافظة مارب، وفق ما اعلنه المركز الاعلامي للجيش. 

ومند مطلع فبراير الماضي، تشن المليشيا الحوثية هجمات عنيفة على جبهات أطراف مأرب، حاولت من خلالها السيطرة على المحافظة الغنية بالنفط ومعقل الجيش قبل الدخول في أي مفاوضات سياسية لانهاء الحرب، لكن محاولاتها تلك باءت بالفشل، فضلا عن تكبدها خسائر غير مسبوقة. 

ومؤخرا، قال ناطق التحالف، إن اكثر من 20 الف عنصر من المليشيا الحوثية لقوا مصرعهم في مارب منذ مطلع العام الجاري، بنيران الجيش وغارات طيران التحالف. 



Create Account



Log In Your Account