بعد مقال له بعنوان "حكومة الاحذية" ...وزير الاعلام يقيل مدير إعلام تعز ويكلف مسئولا جديدا للمكتب
الخميس 15 يوليو ,2021 الساعة: 04:34 مساءً
متابعة خاصة


أقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني مدير عام مكتب الإعلام في محافظة تعز، نجيب قحطان، عقب هجوم لاذع شنه الاخير على الحكومة والوزراء، وكلف مديرا جديدا للمكتب. 

ونص قرار وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني رقم 11 لسنه 2021 على تكليف أمين محمد شرف الخرساني مديراً عاماً لمكتب الإعلام بمحافظة تعز. 

وجاء قرار إقالة قحطان، بعد أيام من انتقاد لاذع وجهه الاخير للحكومة في مقال عنونه ب"حكومة الاحذية" انتقد فيه صمت الحكومة وفشلها في ادارة البلاد ومنع انهيار العملة. 

ومطلع الاسبوع الجاري، شهد الريال اليمني انهيارا جديدا، حيث تجاوز سعره الف ريال للدولار الواحد في أكبر انهيار تاريخي له 

وعلق نجيب قحطان على قرار اقالته بمقال قال فيه " فليذهب منصبي الى الجحيم". 

وأضاف " كنت اعلم مًسبقا بأن كتاباتي ستوجعهم وتجعلهم يتسارعون الى اصدار قراراً بتغييري عاجلا غير آجل وذلك بسبب اصطفافي الى جانب المواطنين ومعاناتهم وجلدي للمسؤولين بسبب صمتهم الغير مبرر عن تلاشي الوطن وترهله كل يوم وعن تضاعف معاناة المواطنين وتضاعف اعبائهه يوماً تلو الآخر". 

واكد قحطان انه تعرض لتهديدات بالاقالة إن لم يتوقف عن انتقاد الحكومة، مضيفا من يظن أن منصبي كمدير عام للإعلام سيجعلني اصمت عن معاناة هذا الشعب
واصمت عن معاناته واوجاعه فهو واهم والف واهم". 

واضاف ".. ماثرنا من اجل الباطل وماعيُنت في منصبي من اجل ان يتم تحويلي من حرٍ الى عبد ومن صوت حر يقف مع حقوق المواطنين ومظالمهه  الى زمار وطبال ومُلمع  للمسؤولين وبواطلهم  بل استخدمت منصبي وروضته ويسرته وسخرته  من اجل ايصال صوت انين المواطن المسكين الى مسامع اولئك المسؤولين المُتخمين".

واشار الى ان المسؤولين " ماعبروا  الى كراسي السلطة والحكم الا عبر سواعد الابطال المقاتلين الاوفياء المناضلين  وترعرعت ارصدتهم وتربربت خدودهم وانتفخت كروشهم على حساب جوع المواطنين، وقرقرات بطونهم الخاوية وماكان منصبي ذات يوم من اجل إرضاء الفاسدين" .



Create Account



Log In Your Account