سلطة مارب تؤكد عدم توقف إمدادات النفط والغاز عن مناطق الحوثي وتؤكد: الأزمات مفتعلة
السبت 26 فبراير ,2022 الساعة: 10:00 مساءً
متابعة خاصة

أكدت سلطة محافظة مارب، أن إمدادات النفط والغاز من المحافظة إلى مناطق سيطرة المليشيا الحوثية لم تنقطع يوما واحدا وأن الازمات المتكررة هناك هي أزمات مفتعلة. 

وقال وكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح إن أزمة الوقود الخانقة التي تشهدها العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لمليشيا الحوثي مفتعلة، وأن محافظة مأرب ملتزمة بتزويد جميع اليمنيين دون استثناء بالخدمات الأساسية المتوفرة لديها من الغاز والمشتقات النفطية. 

وأوضح الوكيل مفتاح في تصريح ل "الثورة نت" أن محافظة مأرب لم تتوقف يوما عن تزويد جميع المحافظات بمادة الغاز أو المشتقات النفطية الأخرى، دون النظر إلى التقسيمات الجغرافية أو الاعتبارات السياسية أو المذهبية التي أفرزتها الحرب. 

وقال إن محافظة مأرب وقيادتها ملتزمة بالقيام بجميع مسؤولياتها وأدوارها الوطنية التاريخية تجاه اليمن وجميع أبنائه في كافة الاتجاهات وعلى مختلف الأصعدة، سواء على الصعيد السياسي أو الإنساني أو الخدمي. 

وأشار إلى ان المحافظة بتزويد مناطق الحوثيين بالوقود رغم الضغوط التي تواجهها المحافظة وفي مقدمتها تزايد الطلب على الوقود بالمحافظة نتيجة استمرار تدفق النازحين. 

واستقبلت محافظة مارب اكثر من مليوني نازح خلال فترة الحرب، بينما كان سكانها لايتحاوزون 350 الف نسمة. 

يشار الى ان مناطق مليشيا الحوثي تشهد أزمة كبيرة في المشتقات النفطية وهي أزمة تتكرر بين حين وآخر، وسط تأكيدات حكومية ان الأزمات تلك مفتعلة من قبل المليشيا لانعاش الاسواق السوداء التي معظمها تتبع قيادات حوثية



Create Account



Log In Your Account