صنعاء.. وفاة مواطن بعد إحراق نفسه بسبب بنك الكريمي.. تفاصيل
الثلاثاء 12 يوليو ,2022 الساعة: 09:31 مساءً
متابعة خاصة

أكدت مصادر مطلعة، وفاة مواطن متأثرا بجراحه التي أصيب بها أثناء إحراقه لنفسه في أحد فروع بنك الكريمي الاسلامي بالعاصمة صنعاء. 

وأوضحت المصادر أن المواطن محمد عدنان نعمان، وهو نجل الخطاط الراحل عدنان نعمان، توفي متأثرا بجروح أصيب بها أثناء إحراق نفسه داخل بنك الكريمي بشارع عمان في العاصمة صنعاء. 

وقالت المصادر أن نعمان أقدم على إحراق نفسه احتجاجا على استمرار تعنت بنك الكريمي ورفضه  سداد مديونيته التي التزم بها في عقد بين الطرفين. 

ووفقا للمصادر، فإن المعلومات تفيد بأنه تم توقيع عقد عمل بين نعمان وسعد الجرادي ممثلا عن بنك الكريمي بصفته مدير الموارد البشرية في البنك، وشمل العقد تدريع أبواب عدد من فروع البنك وتركيب لوحات إعلانية، في مدينة التربة وصنعاء والحديدة. 

"بعد إنهاء العمل وفق البنود التي تضمنها العقد، امتنع البنك عن سداد المديونية الخاصة بالضحية والمقدرة بـ 11 مليون ريال يمني، تحت مبررات واهية، ما دفعه للمطالبة بصرفها لفترة تجاوزت العام"، تضيف المصادر. 

وأدى تعنت البنك إلى جانب الضغوط التي تعرض لها من قبل الموردين، قام الضحية بإحراق نفسه، وأصيب  بجواره أحد الموظفين العاملين في البنك أثناء محاولته إنقاذه. 



Create Account



Log In Your Account