تعز... الحملة الامنية تشتبك مع مطلوب للأمن وتلقي القبض عليه
الإثنين 02 يناير ,2023 الساعة: 02:53 مساءً
الحرف28 - متابعة خاصة

أعلنت شرطة محافظة تعز، عن تمكن الحملة الأمنية من القاء القبض على متهم بارتكاب عدد من القضايا الجنائية، وذلك بعد اشتباك معه مساء أمس الاحد. 

وقالت الشرطة في بيان لها، إن الحملة الأمنية، اشتبكت مساء أمس مع المطلوب أمنياً عزيز عبدالله المجيدي والمتهم بعدد من القضايا الجنائية. 

وأضافت الشرطة أن المتهم صادر بحقه أوامر قهرية من النيابة ومطلوب بقضية محاولة اقتحام قسم شرطة الثورة بقوة السلاح وقضايا تقطع وحرابة. 

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الثورة بالتنسيق مع الحملة الأمنية كانو في مهمة ضبط أحد المطلوبين مساء أمس في منطقة المغتربين وأثناء تحركهم في المنطقة باشر المدعو بإطلاق النار من سلاحه نوع آلي على أطقم الحملة الأمنية، الأمر الذي أوجب على الأجهزة الأمنية التعامل معه بحزم وفقا للقوانين واللوائح والأنظمة الشُرطية المُنظمة لذلك والاشتباك معه. 

ووفق الشرطة فإن المتهم أصيب بطلق ناري في رجله من سلاحه بعد أن انقلبت الدراجة النارية التي كان يستقلها، قبل أن يتم القبض عليه من قبل الحملة. 

وأضافت أن الحملة الأمنية نقلت المتهم إلى أحد مستشفيات المدينة لتلقي العلاج وتم إيداعه بعد ذلك الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالته إلى جهة الإختصاص. 



Create Account



Log In Your Account