قيادة محور تعز توضح أسباب الاشتباكات التي اندلعت في منطقة الضباب
السبت 01 أبريل ,2023 الساعة: 12:32 مساءً

قالت قيادة محور تعز (جنوب غرب اليمن)، إن ما حصل من اشتباكات في منطقة الضباب غرب مدينة تعز هو في إطار اللجنة الأمنية لتثبيت الأمن والأستقرار.

وعبرت قيادة محور تعز، في بيان لها، عن أسفها حول ماجاء في منشورات تداولتها بعض مواقع التواصل الإجتماعي بشأن واقعة الإشتباكات التي حصلت يوم الجمعة في منطقة الضباب ومحاولة بعض المغرضين نسبة ذلك إلى الجيش الوطني خلافا للحقيقة والواقع".

وأوضح البيان، أن ما حصل كان في إطار المهام المناطة باللجنة الأمنية بمحافظة تعز لحفظ الأمن والسكينة بعد عدة شكاوى تلقتها الجهات الأمنية بتجاوزات ضد المواطنين في منطقة الضباب من قبل عصابات مسلحة منفلتة خارجة عن النظام والقانون تتخادم مع العدو وتقوم باعمال حرابة وتقطعات.

وأكد أنه تم تكليف حملة أمنية للقيام بضبط هذه العناصر، مشيرا إلى أن العصابة اختارت المواجهة ورفضت تسليم نفسها واستخدمت اسلحتها في موجهة الحملة الامنية واطلقت النار على القرى والسكان والموقع العسكري فاضطرت الحملة الأمنية للتعامل مع الموقف وضبطها بالقوة وايقاف اعمالها المنافية للقانون والمقلقة للأمن والسكينة العامة.

وأكدت قيادة محور تعز وقوفها الدائم ضد أي أعمال تستهدف الامن والسكينة العامة.

ودعت كل الجهات الإعلامية والناشطين الإعلاميين إلى تحري الدقة والبعد عن نشر أي معلومات مضللة، تشوه الحقيقة وتخدم العدو بمثل هذه المنشورات المكررة لنفس المواقع والاشخاص وبنفس الاسلوب التضليلي المريب بعيدا عن الحقيقة منذ سنوات، وبخلاف الواقع والوقائع كما هي على الارض.

وأشار البيان، إلى أن العدو الغادر الجبان (الحوثي) يقوم بتجهيز قواته لشن هجوم على الجبهات، مضيفا انه قام بمساندة العصابات المسلحة المنفلتة بقصف مدفعي على المنطقة ومواقع الجيش في الضباب.

كما دعت قيادة محور تعز المواطنين الى الابلاغ عن أي تحركات مشبوهة أو أعمال خارجة عن النظام والقانون.

وكانت مصادر محلية، قالت إن الاشتباكات التي اندلعت في منطقة الضباط يوم أمس تسببت بمقتل 3 أشخاص وإصابة آخر.


Create Account



Log In Your Account