احتفى باليوم الوطني لشهداء وجرحى تعز... معهد احتراف يكرم 1300 جريح
السبت 10 يونيو ,2023 الساعة: 11:11 صباحاً

احتفل معهد احتراف للتدريب والتأهيل الخاص بأسر الشهداء والجرحى والمعاقين والأسرى اليوم السبت باليوم الوطني لشهداء وجرحى محافظة تعز بتكريم 1304 جريح بدعم ورعاية الشيخ حمود سعيد المخلافي بحضور شعبي كبير. 

وأكدت مديرة المعهد حياة الذبحاني أن هذا اليوم الوطني يستمد عظمته من عظمة شهدائنا وجرحانا الذين سطروا أروع البطولات ومآثر من التضحيات الخالدة للدفاع عن عزة وكرامة تعز وأبنائها. 

واعتبرت أن يوم العاشر من يونيو سيكون يوماً وطنياً لشهداء وجرحى تعز الذين رووا الأرض بدمائهم الزكية وقدموا أرواحهم وأجزاء من أجسادهم الطاهرة فداء للوطن والحرية والحياة الكريمة. 

وأردفت بالقول "أن رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي يبادل المدينة وأبناءها الوفاء ويكرس كل جهوده واهتماماته لرعاية أسر الشهداء والجرحى الذين تخلى عنهم الجميع حيث سيتم اليوم تكريم عدد (1304 ) من الجرحى المبتورين والمشلولين والمكفوفين وجرحى العيون تقديرا لتضحياتهم الوطنية وبطولاتهم التي سجلها التأريخ بماء الذهب وفي ذاكرة كل مواطن يمني. 

من جهتهم عبر الجرحى في كلمتهم عن شكرهم للشيخ حمود سعيد المخلافي على اهتمامه الدائم والمستمر بأسر الشهداء والجرحى ودعمهم وأسر الشهداء لتنفيذ مشاريع إنتاجية لإعالة أسرهم وتدريب وتأهيل أبناء الشهداء والجرحى بمختلف فئاتهم ابتداء بتحمل تكاليف العلاج ورعايتهم المستمرة وإسنادهم لإعالة أسرهم وتسهيل سبل المعيشية لهم ولأبنائهم معبرين عن سعادتهم الكبيرة لهذا التكريم والتقدير لتضحياتهم في معارك الشرف والبطولة والفداء.




Create Account



Log In Your Account