وسط احتدام الجدل.. الكشف عن وجهة "محمد صلاح" قبل انضمامه لاتحاد جدة السعودي
الأحد 27 أُغسطس ,2023 الساعة: 07:40 مساءً
وكالات

احتدم الجدل، قبل مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي، بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح، وهل سيبقى في ليفربول أم يستسلم لإغراء الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي. 

وبعد إعلان ليفربول صراحة قبل أيام، على لسان مديره الفني يورغن كلوب أن الفرعون المصري "ليس للبيع"، عاد نبأ انتقال صلاح يتردد بقوة وسط تأكيدات، سعودية في الأغلب، بلغت حد إتمام الصفقة بالفعل، وأن مباراة نيوكاسل ستكون الأخيرة لصلاح بقميص ليفربول. 

والأحد، نشرت جريدة "المدينة" السعودية، عبر حسابها على موقع "أكس"، تويتر سابقا: "حسمها العميد.. الدولي المصري محمد صلاح اتحادي وتسوية مالية تتيح لليفربول التعاقد مع البديل". 

وبينما لم تكشف "المدينة" عن مصادر التأكيد المدوي، مضت قناة الرياضية السعودية خطوة أبعد، مؤكدة أن صلاح سيخوض آخر مباراة له مع ليفربول (أمام نيوكاسل)، وبعدها سيتوجه إلى دبي لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لانضمامه للاتحاد. ووصفت القناة الانتقال المفترض بـ"صفقة كبيرة ومنتظرة للعميد لتقوية صفوفه وأيضا لمشاركة فعالة في كأس العالم للأندية". 

ووسط صمت تام من صلاح، ومن ليفربول، راح المتابعون يبحثون إمكانية تحول تكهنات الصفقة المحتملة إلى حقيقة مدوية، وتحدثوا عما سيجنيه صلاح، ماديا، من الانتقال، وما سيخسره، كرويا، بمغادرة إنكلترا. 

فيما، أكدت كالة الأنباء الألمانية، اليوم الاحد، عن وجهة محمد صلاح قبل مغادرته نادي ليفربول الإنجليزي، والانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي. 

وقالت وكالة الأنباء الألمانية، إن محمد صلاح سينتقل إلى دبي لإجراء الفحص الطبي قبل الانضمام لفريق الاتحاد السعودي. 

وأشارت الوكالة الألمانية، أن تقارير صحفية ذكرت أن ليفربول يريد بيع صلاح بسبب العرض المالي الضخم 60 مليون جنيه إسترليني للنادي و 120 مليون للنجم المصري في 3 مواسم. 

وفقًا للقناة الرياضية السعودية، أن الاتحاد اقترب بشدة من ضم محمد صلاح، حيث ذكرة القناة السعودية نقلا عن مصادرها، أن محمد صلاح سيلعب الأحد أمام نيوكاسل، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر مباراة له مع 'الريدز'، قبل انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي. 

وأضافت أن صلاح سيتوجه بعد المباراة إلى مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة لإجراء الكشف الطبي، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.


Create Account



Log In Your Account