وزير الداخلية يفتتح مركز الإعلام الأمني في سيئون ويتحدث عن مهامه المتعددة
الخميس 07 سبتمبر ,2023 الساعة: 08:25 مساءً
الحرف28 - متابعة خاصة

افتتح وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، يوم الخميس، مركز الإعلام الأمني بديوان وزارة الداخلية في سيئون. 

وخلال الافتتاح، أكد اللواء حيدان على أهمية الإعلام عموما والإعلام الأمني على وجه الخصوص في رفع مستوى الوعي والثقافة الأمنية في أوساط أفراد الشرطة والمجتمع. 

واكد أن الوعي الأمني والثقافة الأمنية والقانونية هي السبيل الأمثل لتعزيز الأمن والاستقرار، والحماية والوقاية لأفراد المجتمع وخاصة حماية النشء والشباب من الجريمة والجريمة المنظمة والأفكار المتطرفة والمتشددة. 

وأشار إلى أن مركز الإعلام الأمني هو أحد الوسائل وقناة التواصل بين وزارة الداخلية وجمهورها من قادة الرأي ووسائل الإعلام وأفراد المجتمع عموما. 

وأضاف أنه ".. عبر هذه المنصة والقناة الإعلامية سيتم نقل سياسات واتجاهات وجهود وزارة الداخلية وأنشطة ونجاحات المؤسسة الأمنية والشرطية، والبيانات والمعلومات والتعميمات، ونشر الوعي والثقافة القانونية والتوعية الأمنية إلى المجتمع. بالإضافة إلى تقديم المعلومات إلى وسائل الإعلام، ووسائط التواصل الاجتماعي". 

ونوه وزير الداخلية بأن مركز الإعلام الأمني سيكون إحدى وسائل الوزارة في رصد اتجاهات الرأي العام الإعلامي، وكذلك مهمته، نشر الحقائق والمعلومات والبيانات. 

ووجه الوزير فريق العمل على النهوض وبذل الجهود في سبيل إيصال المعلومات والحقائق إلى الرأي العام بدقة، ونشر الأخبار والتقارير، والتوعية الأمنية والقانونية إلى أفراد المجتمع.




Create Account



Log In Your Account