وفد كويتي يزور مشروع حفر عدد من الآبار الارتوازية في شبوة
الخميس 07 ديسمبر ,2023 الساعة: 09:09 صباحاً
متابعات

زار وفد الجمعية الكويتية للإغاثة بمعية قيادة مؤسسة المياه بمحافظة شبوة مشروع حفر 4 آبار ارتوازية للمياه في حقل الشبكة ضمن أعمال حملة الكويت بجانبكم.

جاءت زيارة الوفد، بهدف الاطلاع على المشروع والذي يتكون من حفر أربعة آبار بعمق إجمالي 2000 متر سيساهم في توفير المياه لمدينة عتق وضواحيها والذي يستفيد منها أكثر من 200 الف نسمة. 

واستمع الوفد من مدير عام المؤسسة عبدالله لشرف، على أهمية المشروع المقام والذي سيغذي مدينة عتق بالمياه الصالحة للشرب، كما سيخفف من معاناة المواطنين في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة. 

كما استمع من المقاول السليماني المنفذ للمشروع والذي استعرض من خلال حديثه سير العمل الجاري في الحقل من أعمال الحفر في ثلاثة آبار حتى الآن والتي وصلت إلى قريب نهاية المستوى المحدد، فيما تبقى فقط حفر بئر واحد فقط لم يبدأ العمل به حتى الآن، موكدًا أن المشروع يسير وفقًا للخطط المتفق عليها. 

ومن جانبه أكد جمال النوري رئيس لجنة الإغاثة بالجمعية الكويتية للإغاثة بأن المشروع جاء بناء على الاحتياج الحاصل في المحافظة للمياه، متمنيا أن تساهم هذه الآبار في التخفيف من معاناة المواطنين في مدينة عتق، وأضاف بأنه بعد الإنتهاء من حفر الآبار سيتم ربطها بالخزان المغذي للمدينة بالمياه.


Create Account



Log In Your Account