عريف بالجيش ولا عقيد مع منتهكي السيادة.!
الجمعة 31 مايو ,2019 الساعة: 02:16 مساءً

يُبدي بعض الطيبون انزعاجهم من ابواق وناشطي جموع الضغائن الذين يعملون بالدفع المسبق للنيل من #الجيش_الوطني الذي تعد محاولات تشكيكهم بالجيش لا تختلف عن الضربات الخاطئة التي يقصد بها منع الجيش من احراز أي تقدم في جبهات لا تروق للطامعين في وطننا الذين يؤسسون جيوش ميلشاوية تقبل كل من لديه القابلية لانتهاك السيادة .

محاولات الطعن التي ترافق أي محاولات تقدم سواء بالطيران او بالمنشورات والكتابات هي برنامج تكاملي يمارسه العاهات الذين يعملون مع تحالف لم يره حتى بعض المندفعين مع تلك الحملات المشؤومة على انه عبارة عن تحالف تكاملي داخل التحالف العربي يشكل حلقة تكامل مع تحالف الحوثي وهي خطة معدة مسبقا وبشكل مدروس من الضاحية الجنوبية .

لعل ابرز احد قادة هذا المشروع الهاشمي حمود الصوفي الذي رفد جبهات الحوثي بـ 4الاف مقاتل من محافظة تعز وذهب مسرعا صوب التحالف العربي ليجد له موطئ قدم داخله ويقدم نفسه لهم انه مواجه للحوثي ويعد رقما صعباً يستطاع الركون عليه بأحد اهم الجبهات في اليمن ، وشرعت الامارات التي تبحث عن امثال هؤلاء لتجريب قدراته من تعز هل يستطيع ام يمثل لهم اختراق لطالما حلموا به. 

يحاول هذا المقنع الهاشمي الصوفي احداث تأثير في كل عملية سياسية او عسكرية في تعز ليثبت لهم انه الانسب لكل اليمن ، وبسرعة قصوى افتتح مكاتب لابواق الامارات في تعز واستقطب السقط والهفل واصحاب الضغائن المتنامية للعمل ضمن مشروعة ولعل أكبر ساقط ابن عمومته نبيل الصوفي الهاشمي البغيض الذي كشفت الأيام انه استبعد من صحيفة الصحوة لتفاخرة بدرجة أولى لانتسابه للهاشمية السياسية وما الاعذار التي طفت على السطح حينها الا مبرراً ومخدر موضعي لتجاوز كثيرين من يعدون محاربة المشروع الهاشمي عنصرية لعدم ادراكهم خطورة هذا المشروع الكهنوتي. 

هذا المعسكر الذي يقوده حمود الصوفي يتقاضى معظم منتسبيه ما يقارب 5الف سعودي شهرياً ويقل عنهم السذج الذين لا ينتمون للمشروع الهاشمي ولكنهم قبلوا أن يكونوا مطايا بعلم او دونما علم. 

يدشن هذا المعسكر بين فترة وأخرى محاولاته للنيل من الجيش الوطني تحت مبررات واهية لتمرير كذباتهم لعل اهمها الانتقاص من الجيش بعدم تقدمة منذ فترة في جبهات مثل نهم او تعز وهو الذي تلقى ضربات متواليه صنفت بالخاطئة من قبل التحالف وذهب حيالها الكثير من القيادات الهامة للجيش الوطني ابتداء من القائد الشهيد احمد الابارة بعد انطلاق عاصفة الحزم.

هؤلاء السقط وهم يعملون مع دولة تحمل اجنده استعمارية ينتقصون من كل شخص ينتمي للجيش الوطني ، ومن بوابة فضح الفساد داخل الجيش لأن ثمة تربوي ظل بلا راتب وهو يجود بدمه في المقاومة ضد المليشيات الحوثية اصبح اليوم لديه رتبه في الجيش ، بينما هم يغوصون داخل جريمة بحق الوطن وسيادته حين يعمل مع دولة استعمارية ليمثل فساد سيادي بامتياز. 

أمام هؤلاء الجوقة الذين ينتمون للعمالة والفساد السيادي أن تخرس السنتهم عن ادعاء حب الوطن وهم يستهدفون الجيش الوطني لصالح هذه المستعمرة الخبيثة المدعوة امارات الخير. 

ما يجب فعله هو رصد كل هؤلاء قبيحهم والمطية وفضحهم كونهم خلايا طابور خامس داخل منظومة الشرعية يهدفون لتفكيكه وعدم التئام للصف الوطني في مجابهة المشروع الكهنوتي الانقلابي لتقديمهم لله والتاريخ كونهم عملوا مع اعداء الوطن في اهم مراحل تحولاته. 

واليوم بعد أن اصبحوا أكثر بروزا فلا يحتاجوا لمجهر كي تراهم به فالعين المجردة لا تحتاج ايضا أن تبذل جهدها لكشفهم .

لكل المنتمين للجيش الوطني بكافة اهتماماته افتخروا بهذا الانتماء سواء كنت عريف او عقيد سواء كنت بالجبهة تحمل البندقية او بالتوجيه المعنوي تحمل القلم، انت تعمل في وقت حرب مع جيش وطني تحافظ على سيادة وطنك ولا يضرك أولئك الذين قبلوا ان يكونوا مطايا تنتعلهم دولة تنتهك سيادة وطنك بكل وضوح. 

افتخر يا جندي الجيش الوطني اي كان موقعك سواء كنت تربويا او طبيبا او مهندس او شاعر او كاتب فأنت في المكان الصحيح وبالموقع الذي ينتظرك فيه الوطن. 

ليس عيباً ان تكون عنصرا صغيراً في هذا الجيش وانما المعيب ان تقبل لتكون مطية او ساذج او عنصر فعال مع ابواق دولة استعمارية كان اخر وجه استعماري لبلدك انها تمنح وظيفة حكومية كجائزة لمواطن مسحوق في احد مؤسسات وطنه.


Create Account



Log In Your Account