شرطة تعز تعلن حالة طوارئ وتُقر منع حركة الدراجات النارية  ليلاً
الجمعة 11 نوفمبر ,2022 الساعة: 08:13 مساءً
خاص

أعلنت شرطة محافظة تعز، قبل ساعات ، مباشرة إجراءاتها بمنع حركة الدراجات النارية ليلا ابتداء من الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

ونفذت اللجنة الأمنية انتشارا أمنيا واسعا في شوارع المدينة والجولات الرئيسية.

 ونقل المركز الأمني عن مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي، بأن هذه الإجراءات  تأتي ضمن جهود الأجهزة الأمنية لفرض الأمن وتثبيته وسط المحافظة وملاحقة العناصر المطلوبة أمنياً داعياً جميع المواطنين الى الإلتزام بتنفيذ هذه القرارات وإسناد جهود الأجهزة الأمنية في فرض الأمن والإستقرار مؤكدا أن الاجهزة الامنية لن تتهاون مع المخالفين والمخلين بتنفيذ هذه القرارات.

وحذرت شرطة تعز سائقي الدراجات النارية أنها لن تتهاون في ضبط أي سائق يخالف القرار وستقوم بضبطه ومصادرة دراجته النارية ,مشيرة إلى أن قرار حظر حركة الدراجات النارية سيستمر حتى إشعار آخر داعية الجميع لضرورة الإلتزام في تنفيذه والتقيد به ويتحمل أي مُخالف مسؤولية تقصيره في تنفيذ القرار.

وأكد مصدر أمني لموقع "الحرف28" فضل عدم الكشف عن اسمه، أن قرارت اللجنة الأمنية وانتشارها جاء بعد تلقي بلاغات عن تفجيرات محتملة عبر دراجات نارية.

وتشهد مدينة تعز، انتشارا واسعا لقوات الشرطة، ضمن حملة لملاحقة مطلوبين أمنيا ، وعصابات مسلحة متهمة بارتكاب جرائم قتل وتعديات على حقوق خاصة وعامة منذ أكثر من شهر.


Create Account



Log In Your Account