منتخب اليمن للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في افتتاح بطولة غرب آسيا
الثلاثاء 25 يونيو ,2024 الساعة: 11:16 صباحاً
متابعات

يواجه منتخب اليمن للشباب لكرة القدم، نظيره السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، المقامة في المملكة العربية السعودية.

وتنطلق  مساء اليوم الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤، بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

ويدخل ١٢ منتخبا في البطولة، يتوزعون على ثلاث مجموعات بحسب القرعة التي سحبت مؤخراً، وأسفرت عن استقرار المنتخب السعودي المضيف بالمجموعة الأولى بجوار منتخبات عُمان والكويت واليمن.

فيما جاء حامل لقب النسختين الأولى ٢٠١٩ والثانية ٢٠٢١ المنتخب العراقي ضمن المجموعة الثانية التي ضمت كذلك لبنان والأردن وألبانيا، بينما تكونت المجموعة الثالثة من منتخبات سوريا والبحرين والإمارات وفلسطين.

وتقام مباريات النسخة الثالثة من البطولة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، حتى ٥ يوليو ٢٠٢٤.

ووفقاً لجدول البطولة، تقام في اليوم الافتتاحي ٢٥ يونيو ٢٠٢٤ مباراتين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، الأولى بين عمان والكويت عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، والثانية بين السعودية واليمن عند الساعة التاسعة مساءً.

وتلعب المنتخبات الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.


Create Account



Log In Your Account