هكذا تتبخر حشود "المليشيا" في صحاري وجبال مارب
الثلاثاء 04 أكتوبر ,2022 الساعة: 07:44 مساءً

خاض أبطال القوات المسلحة مسنودين برجال القبائل الأحرار حربا شرسة ضد مليشيا الحوثي المتمردة التي كانت تحاول بكل الطرق والأساليب إحداث اي اختراق في جبهات مأرب دون جدوى، فعلى أيديهم تبخرت كل حشود المليشيا وعدتها وعتادها، وبفضل سواعدهم المباركة عاشت المليشيا تقهقرا بشكل غير متوقع وانتكاسة تلو انتكاسة، الأمر الذي حول المعادلة وجعل الحوثيين يقبلوا بالهدنة الماضية لالتقاط الانفاس.

سيتم كسر المشروع الحوثي وإلى غير رجعة، وعلى مدى الثمان سنوات الماضية ظلت جبهات مأرب تكبد المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وتلقي بحشودها إلى الجحيم، وفي كل مرة ادعت فيها المليشيا كذبا وزورا تحقيقها للنصر، كانت المئات من عناصرها يسقطون بين قتيل وجريح.

 أبطال القوات المسلحة الميامين يعشقون المتارس ويقضون فيها معظم أوقاتهم وأجملها، وهذه رسائل تطمينية لكل للشعب اليمني الصابر، بأن الفجر سيشرق بالنصر والعز، وسيضيء فجر الحرية والكرامة كل ربوع الوطن، هذه البشارات يقولها الابطال بكل ثقة ويقين وهي انعكاس لما نراه على أرض الواقع من تلاحم بين أبطال القوات المسلحة ومكونات المجتمع من قبائل ونخب وأحزاب.

وستمضي القوات المسلحة نحو النصر بخطى ثابتة وقد اقتربنا منه أكثر ،فما حدث للمليشيا في المعارك الأخيرة قبل موافقتها على الهدنة شيئا لا يمكننا وصفه بعبارات فقط ..لأننا حين نتحدث عن تلك المجاميع والأنساق النافقة نشعر بغبن وحزن شديد لأنهم مغرر بهم وتم اقتيادهم إلى الجبهات لمواجهة أبطال القوات المسلحة البواسل، كالقطعان وتعامل معهم الأبطال بكل شجاعة واستبسال وأدوا واجبهم الوطني وتم حصد الكل ونال عناصر المليشيا ما يجب أن ينالوه.

وسيستمر أبطال القوات المسلحة في الدفاع عن الجمهورية وعن كرامة وحرية كل اليمنيين والتنكيل بكل من يسعى إلى تدمير الوطن حتى يأتي الله بفتح ونصر من عنده .


Create Account



Log In Your Account